­المحترف الجزائري

موقع هادف للوصول بالمحتوى التقني العربي لابعد حدود .

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقع رائع يحول لك أي صفحة في الانترنت إلى ملف PDF ، يمكنك قراءته في اي جهاز بدون انترنت !

مما لا شك فيه أن الانترنت فعلاً قد فرض واقعه علينا و أصبح من أساسيات حياتنا، بل و حتى أصبح حقا من حقوق الإنسان في بعض الدول . ووجود الإنترنت أحدث تغييراً جذرياً في واقع المجتمعات، من طريقة الحصول على المعلومات و الأخبار إلى تغيير طرق التواصل بين البشر، إلى تسهيل حياتنا في العديد من المجالات ...وهنا العديد من المواقع والخدمات المجانية والمدفوعة كذلك والتي تسهل عليك المأمورية في كثير من الأشياء.

اليوم اختر ان اقدم لكم موقع ممتاز اسمه "pdfmyurl" وهو عبارة عن خدمة يقدمها لك الموقع لتستطيع تحويل أي صفحة في الانترنت إلى ملف "PDF" قابل للتحميل والتصفح على اي جهاز بدون الحاجة الانترنت .


كل ماعليك بعد الدخول الى الموقع هو لصق رابط صفحة التي ترغب بتحميلها ،وتنقر على "Save as PDF".


بعد ذلك سيقوم الموقع بعمل نسخ وتصوير كامل الصفحة ، تم سيتم تحميل الصفحة على جهازك بصيغة "PDF".

طبعا الموقع يقدم لك الخدمة مجانا ، لكن اذا كنت ترغب في الحصول على الاعادادات الاخرى فيجب عليك الدفع .هذه الخيارات كثير على سبيك المثال اختيار حجم الصفحة ، ازالة الصور ..الخ.

عن الكاتب

Abderrahmane Achour إسمي عبد الرحمان عاشور ، صاحب هذه المدونة ، مهتم بمجال التقنية ، ومختص بالسيو ويوتيوبر جزائري ، احاول تقديم كل ما يفيدكم فى المحتوى التقني عن طريق المدونة والقناة ، فلا تنسوا المتابعة والدعم ان شاء الله ، هدفنا هو ترك بصمة فى كل مكانِِ لنا.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

­المحترف الجزائري